“آباء” تشارك في ملتقى بناء قدرات العاملين في جمعيات الأيتام بالشرقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تشارك جمعية "آباء" لرعاية الأيتام بعسير ممثله بسعادة المدير العام الدكتور ناصر بن محمد آل قميشان وفريق عمل من أقسام الجمعية في ملتقى بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة العربية السعودية.
ويعد الملتقى للعام الثالث من نوعه في مجال بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة، ويهدف إلى تنمية وتطوير العمل الخيري مع الأيتام في أسرهم الطبيعية، وتأهيل الكفاءات وبناء قدراتهم بهدف تطوير أدائهم ليسهموا بشكل أكثر فاعلية في رعاية الأيتام ويكون لهم أثر في تطوير الخدمات والبرامج المقدمة التي تهدف إلى تمكين الأيتام وتأهيلهم ليكونوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

وتأتي ببادرة كريمة من جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية للارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام في جميع مناطق المملكة والاستفادة من الخبرات والتجارب للوصول إلى تقديم خدمة مميزة لليتيم .

الجدير بالذكر أن الملتقى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية" بناء " صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد وبمشاركة24 جمعية خيرية متخصصة على مستوى المملكةوذلك بالمنطقة الشرقية من الفترة22-26رجب1439 لمدة خمس أيام .

image
بواسطة : admin
 0  0  35
التعليقات ( 0 )