• فاكس 017230300 - ابها -62523 - 9823
  • 0501353000

تفاصيل المشروع

  • بمشاركة 35 متطوعة إنطلاق مشروع شاركوهم فرحة العيد 3

بمشاركة 35 متطوعة إنطلاق مشروع شاركوهم فرحة العيد 3

المتجر الإلكتروني
عن ابن عباس قال :”سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : « من كسا مسلما ثوبا لم يزل في ستر الله ما دام عليه منه خيط أو سلك ». من منطلق حديث رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم ، نظمت الإدارة النسائية بأبها مشروع شاركوهم فرحة العيد(3)، بمشاركة 35 متطوعة من "فريق يدكم الحانية التطوعي " لتقديم كسوة العيد للأيتام وأسرهم والتي بدأ التنظيم له من شهر شعبان الماضي.

حيث قامت منسقة العمل التطوعي بالإدارة النسائية الأستاذة رحمة البارقي بتقسيم المتطوعات المشاركات إلى مجموعات وتوزيع المهام عليهن بدءا من استقبال التبرعات بعد الإعلان عن الإستقبال عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ,انستقرام, واتساب) و فرزها وانتهاءً بتنسيقها وعرضها في المعرض المجهز لذلك .
وقد تم البدء باستقبال الأسر في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الموافق 6/5/2019م , بعد أن تم توزيع المتطوعات على الأركان للإشراف أثناء دخول الأسر ومساعدة الأرملة في البحث عن مقاسات أبنائها بسهولة بروح محبة للخير وتفاني في العمل.
حيث بلغ عدد المستفيدين من الأسر (248) أسرة ولله الحمد .
واختتم المشروع مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2019م بتكريم المتطوعات المساهمات في التنظيم وإقامة مأدبة عشاء لهن بحضور جميع موظفات القسم تقديراً لهن من جمعية آباء واحتفالاً بنجاح المشروع والذي كان هذا النجاح هو ثمرة العمل المتعاون والمشترك .
 
 
 

(0) التعليقات

اكتب تعليق

* لن يظهر بريدك الالكتروني في التعليقات جميع الحقول مطلوبة