• فاكس 017230300 - ابها -62523 - 9823
  • 0501353000

أخبار الجمعية

آباء تعقد اجتماع بين أمينها والعاملين بها

عقد سعادة الأمين العام لجمعية رعاية الأيتام بمنطقة عسير ( آباء ) الدكتور ناصر آل قيمشان في مقر الإدارة العامة بأبها اجتماعا مع مدراء ومنسوبي الجمعية بكافة فروعها ومكاتبها للوقوف على أبرز التحديات التي تواجه العمل .
في بداية اللقاء وجه الأمين العام شكره وتقديره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز _رئيس مجلس إدارة الجمعية_ وذلك على دعمه المادي والمعنوي لأيتام وأرامل المنطقة ، كما أشاد سعادته بجميع الموظفين والموظفات بالجمعية على جهودهم وتفانيهم في سبيل خدمة أيتام وأرامل (آباء) ، كما أشاد الدكتور ناصر بالحملة الإعلامية لمشروع الأضاحي والتي تمت مؤخراً وشارك فيها كافة منسوبي ومنسوبات الجمعية ولاقت استحسانا وقبولا كبيرا لدى كافة شرائح المجتمع الراغبة في ابتغاء المثوبة والأجر والساعية في إدخال السرور لقلوب الأيتام وإطعامهم من خير ما يطعمون ، ووجه لهم الشكر والعرفان وأن يتم تعزيز هذه الشراكة المجتمعية لما يعود بالنفع والفائدة للأيتام والأرامل.
وقد خرج المجتمعون بالعديد من التوصيات التي ستصب _بعون الله_ في رقي خدمات الجمعية ، كما أكد سعادته للجميع الجميع مدى اهتمام مجلس إدارة الجمعية بمنسوبيها وأملهم في استمرار مثل هذه اللقاءات المباركة التي من شأنها تحسين العمل وتذليل كافة الصعوبات أولا بأول . 
اذ كان هناك العديد ورش العمل والنقاشات بكل شفافية وصدق بين الأمين والعاملين في المكاتب والفروع . حضر الاجتماع عدد من قيادات آباء الإدارية والتنفيذية .
الجدير بالذكر أن آباء قد أكملت عامها السابع منذ نشأتها وتخدم ما يزيد عن ٦٠٠٠ يتيم ويتيمة من أبناء المنطقة وذلك من خلال عشرة فروع ومكاتب موزعة على مراكز ومحافظات منطقة عسير ..

(0) التعليقات

اكتب تعليق

* لن يظهر بريدك الالكتروني في التعليقات جميع الحقول مطلوبة